اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

طرح مميز بارك الله فيك

نعم التجمعات فكرة طيبه فهي تعتبر نفس الزياده اذا كان الجميع يحضر هذه التجمعات المهم يتم التواصل مستمر بينهم احسن من القطيعه ولا يلتقون إلا في المناسبات لذلك أرى انها فكرة طيبه يجتمع كل أفراد العائلة الواحده في ما بينهم ليبقى الود والاحترام والتواصل بينهم في كل مكان،،،،

تحياتي لك،،،
جميل جداً ما ذكرت استاذي الكريم .. ربما تكون التجمعات قد حلت محل الزيارات خاصة إذا تجمع الجميع .. بارك الله فيك