اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات مشاهدة المشاركة
لا لا يمكن اعتبار الشخص الحاسد ممتازا او صديق ممتاز
الحاسد ما يحب لغيره الخير ولو كان صديقه
في عيوب اخري ممكن نعتبر الصديق ممتاز بس الحسد لا ما اعتقد منها
شكرا
عطونا مثال لو تكرمتوا