المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى حمدون في عيوب غير الحسد ... بس ممكن اذا تحب الشخص حتى لو حاسد تشوفه ملاك .. الحب اعمي'ولو حاسد او اسوأ شخص بتشوفه احسن شخص مثل ما قلتي بس هنا صديق ما اعتقد يدخل ف نفس مجال الحب الاعمي
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى