اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
قصيده اجتماعيه ممتازه ومميزه تحكى واقع مؤلم للاسف
كل الشكر لك استاذه وبارك الله فيك
اسعدني مرورك اخوي
دمت في حفظ الرحمن