اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوق^^ مشاهدة المشاركة
نص واختيار جميل جدا
راق لي
كل الشكر عالانتقاء المميز
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
اسعدني مرورج اختي
دمتي في حفظ الرحمن