المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا ذكرى.. شيله واختيار جدا عذب الف شكر لإبداعك المستمر طابت صباحاتك .. أشكر لك مرورك العطر أستاذ رايق
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى