المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره شيلة جميلة وايد راقني لحنها يعطيك العافية سنويتي أشكر لك مرورك العطر أمورة
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى