بسبب الإهمال وعدم المتابعة
متابعة – زينب الزدجالية:
بات ملف عداءة منتخبنا الوطني مزون العلوية قيد التلاشي بسبب عدم استغلال تلك المنحة المقدمة من التضامن الأولمبي باللجنة الأولمبية الدولية وتطبيق الاشتراطات المتمثلة بتقديم تقارير فنية وإدارية المعنية بتجهيز اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنحة الدولية. وما يحدث للعداءة مزون العلوية احدى نجمات العاب القوى العمانية – سبق أن تواجدت في دورة ريو دي جانير 2106- سببه الإهمال وعدم المتابعة من قبل الاتحاد العماني لألعاب القوى وكذلك عدم الحرص على استغلال هذه المنح الدولية التي تخدم الرياضيين والرياضيات، وهذه المنح ليست بجديدة على لاعبينا ولاعباتنا سبق وأن حصلت السلطنة على تلك المنح وتم استغلالها بالصورة المثالية وفق الضوابط والاشتراطات.. ولكن هناك توجها بإلغاء منحة مزون العلوية احدى المنح الأربعة الممنوحة للرياضيين العمانيين بسبب عدم متابعة الاتحاد العماني لألعاب القوى لبرنامج اللاعبة وتوفير الظروف المناسبة لها ولم تسجل لها اي تقارير ادارية او فنية ولم تتلق لجنة التضامن الأولمبي حتى يومنا غير تقرير واحد وغير مكتمل منذ مايو الماضي، في وقت يتوجب اصدار تقارير دائمة لأصحاب المنح، علما بأن اللاعبة لم تخض البرنامج التدريبي المقرر لها، بل اكتفت بالتدريبات المعتادة، في ظل غياب الجهاز الفني المخصص للاعبة بعد رحيل الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة جوزيل




رد مع اقتباس