اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad alaraimi مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


نص صوتي طربي رومانسي راقي
لقد استمتعت وانا اتنقل بين الآسطر لقد
ارهقنى عزف الوتر اين كنت يا حبك وطن
كثيرا كنت ابحث بين جنبات هذا البستان على هذا
العزف المريح للأعصاب انت رائعه رائعه رائه


جروح قلبي وتر
وينك ياعازف عود♥

تقديري واحترامي

أستأذي القدير ~`حمد العريمي ~`
.
.
الأروع بدون شك هو حضورك هنا وقراءة حروفي المتواضعه..
جزيل الشكر والتقدير لشخصك الكريم ~`
.
.