والله يا عزيزتي أنه من كثر ما تنرفزني هذه المواقف أتمنى لو أعمل أي شيء يحرك الأحساس في هذه النفوس الباردة....
واكثر شي يعصبني في المستشفى يعني انا عني افوت اي شي وانتظر إلا في المستشفى لانه الواحد يكون مريض ومايستحمل اي شي وهذه صارت معاي اكثر من مرة ،، يعني مافي احترام ابدا وبصراحة رافضين يوقفون في الدور،،، يعني هم مرضى ونحن لا.. !!؟؟ رايحين المستشفى سياحه مثلا ..




رد مع اقتباس