اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسر البوادي مشاهدة المشاركة
مهما الليلي وازمان امتحني
لاصد بي وقتي فنا ما اقدر انساك ...



...وان صد بك وقتك عساك امتهني
فأنت البعيد الي عيوني تمناه ...



...عذري الى من جاك و العذر مني
ويقبل معاذيري كريمن وشرواك ...



نواره ابدعتي اختي طرح فاق الروعه وانتقاء اروع
كلك ذوووق
يسلمو ع المرور
ودمتم بحفظ الله ورعايته