كل الحكاية.....لا تستسلم،،،كلما تعثرت انهض! وكلما أخطات صحح!،وكلما فشلت حاول وكلما اصرت الايام ان تجعلك عابسا ابتسم رغما عنها
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى