لأنّني لآ أهتَم ..
ظنّوا أنني ( ساذج ) !
لآشئَ يهمّني في محيطي
سِوى القليل
القليلْ جداً
لذلِك أنا مُتساهِل ؟
لأنّني لآ أهتَم ..
ظنّوا أنني ( ساذج ) !
لآشئَ يهمّني في محيطي
سِوى القليل
القليلْ جداً
لذلِك أنا مُتساهِل ؟