ليش البنات يلعبوا كوره!
الموضوع عن التشجيع
بس لو لعبوا أعتقد يحسب نص جول
....
دام وصلوا للتشجيع اكيد بيلعبن شو يعني لكن كل المراكز ممكن تركب مع الحرمه يعني حارس بنقول حارسه ومدافع تجي معه مدافعه وظهير ظهيره وباك باكه ووسط بنمشيها لكن راس حربه كيف نقولها عن البنات راسة حربه احسها ثقيله