يا درب
وين اللي معي كان
"يمشيك " ..؟؟
أقفت به ظروف الليالي
وقفا ..!!
عرفت ليه أنا صرت ماأجيك ..؟؟
الحزن عقبه حيل
كفـّا و .. وفـّا ..
يا درب
وين اللي معي كان
"يمشيك " ..؟؟
أقفت به ظروف الليالي
وقفا ..!!
عرفت ليه أنا صرت ماأجيك ..؟؟
الحزن عقبه حيل
كفـّا و .. وفـّا ..