المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص واختيار جميل جدا راق لي كل الشكر لك عالانتقاء المميز بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) اختي اميرة شكرا لمرورك الانيق
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى