من هنا فكّرت ازف اخبار حالي العليل ..
............................ لك لعل الليالي تحصدك يامحال
دام انا فيك ساكن وانت بالك طويل
.............................بحترق لين اجيك وبالك ايْلقي لي بال
اكرم الناس قدّك بس قلبك بخيل
................................. اعذب القاسين خدّك بس صدّك زلال

لا .. خطا .. حاول تكون اكثر صراحه في كلامك
.................... ياصقر عبدالكريم اللي حصل لك مو شويّه
قل له انك مَنت انت .. وزخرف ابخطك علامك
...................... لايهمك قول واكتب واترك الباقي عليّه

ليه مادقيت لمّا اتصل فيك الحنين
......................... يعني ماشفت الملامح مابها لمحة حنان.........؟

واضحه ... يا امّا قلبك قلب قاسي مايلين
................................. او انا اللي كنت فاهم اني في قلبك مكان


تدري؟! .. مدري وش حصل لي لكن ادري صرت وين
.................................. كنت متخيّل تغــلّـي والتخــلّـــي تـــوّ بان

كان لك بالامس كلّي .. وامس عدى له سنين
......................................... منفطم عامين إلا شوي بس النهد خان

اعذر افكاري اذا عدّيتني عندك ضنين
..................................اعذر اشعاري اذا اخطت في حل الامتحان


كنت اظن اخلاصي يثبت لك انا بالناس مين
........................... كنت اشوف انك خلاصي كنت لي شاطي الامان


كنت .. لكن كنت ماتنفعني لاكان الحنين
........................... وانت ماتنفعني لاكنت اللي في هقواي خان