المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى لو كانت دكتوره بدل الدكتور كانت هتطرد الطالبه هي وبنتها بداعى الأزعاج فى لجنة الأختبار اسميكم يالرجال ذهب عيار واحد وعشرون الحريم شديدات صراحه هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى