أعترف
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح أعترف أعترف شكلها عجبتك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف شكلها عجبتك أعترف من زمااان كيييييه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توأمة الروح أعترف من زمااان كيييييه أعترف اها زين شربي بارد
قوانين المنتدى