آنـا كنـت أقطـف من عيونـك ثمــار
وانتـي اللـي تثمـري فـينـي قطــوف
نعم ... هو الحنين إلى الماضي
الحنين لأيام الطفولة والصبا
أيام البراءة واللهو والعبث البريء
حياة بسيطة ونفوس قانعة وأرواح مرحة وراضية
انتقـاء رآئــع, وطرح جميــل كجمال روحك
دآئمـآ مانرى الإبدآع والتميز يلآمس انتقائك
ربي يعـــآفيك وألف شكـر لك
بارك الله فيك
(يستحق ان يتوج بالنجوم)
كل الشكر والتقدير والامتنان لك استاذه
فعلا مرحلة الطفوله جميله بكل ما فيها وبكل ذكرياتها وتفاصيلها
جهلت عيون الناس ما فى داخلى
فوجدت ربى بالفؤاد بصيرا
ياأيها الحزن المسافر فى دمى
دعنى فقلبى لن يكون اسيرا
ربى معى فمن الذى اخشى إذن
ما دام ربى يحسن التدبيرا
{ من عجائب الأنسان انه يغضب من سماع النصيحه ... وينصت لسماع الفضيحه }