من الصعب أن تنتظر من لا ينتظرك
تعد الثواني للتواصل . .. وتشعر بأن الوقت بدونه طويل
وممل وكئيب ....
بالمقابل لا يشعر بوجودك ابدا يمر الوقت ولا
يتذكرك كأنك هامش بحياته. ...أو زيادة عدد
تتمنى لو بلحظة تمر في باله ولكن هيهات. ...هيهات