اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبو رثام مشاهدة المشاركة
أميرة الروح،،،

كنت هنا ،،حيث إعجابي بالنص
وتقديري لكِ،،،

فلست الثياب التي ترتدي
ولست الأسامي التي تحمل
اسعدني مرورك العطر
باركَ الله فيك