اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ مشاهدة المشاركة


وعليكم السلام اخي
الحمد الله بخير
من صوبك كيف
تواجدك الأمتع عزيزي ..
ما قصرو بالأسئله الاعضاء هههه
ألف شكر لك اخوي على تواجدك فالموضوع
نورت
الحمدلله بخير

ما ف بالي سؤال ولا كنت م بقصر ههههه