المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسوم ضايع الحمدلله بخير ما ف بالي سؤال ولا كنت م بقصر ههههه دوم بخير استاذ سمسوم لقبك فنان
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
قوانين المنتدى