اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسوم ضايع مشاهدة المشاركة
الحمدلله بخير

ما ف بالي سؤال ولا كنت م بقصر ههههه



دوم بخير استاذ سمسوم
لقبك فنان