قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: الا يوجد في تاريخ السلطنة الا الطباخ والصبي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    قلــــب الغلا
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,912
    Mentioned
    37 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    mbc طرحت المسلسل لخلق الفتنه بين الاخوه الاشقاء
    فهاذي مهنه لا ينزعل منها .. يوجد في وطننا العزيز عمانيين يبيعوا شاي كرك ومشاكيك وغيرها من المؤكولات التي يتم أصلاحها بأيادي عمانيه وكذالك التجار الصغار اللذين يبعيوا الخضروات على الطرقات فكلها لطلب الرزق والعيش الكريم فلولا الحاجه لما وصل ابناء البلد لهاذي المواصيل
    وفقهم الله في تجارتهم
    لا تخف من صوت الرصاص
    ف الرصاصه التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها ..

  2. #2
    إدارة السبلة العُمانية
    رئيسـة طاقم المـــرشحين
    الصورة الرمزية أفتخر عمانيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Oman
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,824
    Mentioned
    93 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين هزاع مشاهدة المشاركة
    mbc طرحت المسلسل لخلق الفتنه بين الاخوه الاشقاء
    فهاذي مهنه لا ينزعل منها .. يوجد في وطننا العزيز عمانيين يبيعوا شاي كرك ومشاكيك وغيرها من المؤكولات التي يتم أصلاحها بأيادي عمانيه وكذالك التجار الصغار اللذين يبعيوا الخضروات على الطرقات فكلها لطلب الرزق والعيش الكريم فلولا الحاجه لما وصل ابناء البلد لهاذي المواصيل
    وفقهم الله في تجارتهم
    وبسبب سياسة المسؤولين معنا وعدم التوظيف للمواطن العماني والشباب رح يخرج الشاب برع للبحث عن الوظيفة ولقمة العيش.
    اذكر فيه اسرة أعرفها راح الاب يشتغل برع لان ما حصل وظيفه في بلده. وهناك في ذاك البلد تم تبادل الزيارات بين زوجة الشاب العماني وزوجة اللي من البلد هم فيها وقالت لها ليش انتوا متبهدلين وما محصلين توظيف في بلادكم ؟ قالت ما قدرت أقول لها شي لان إحنا تركنا بلدنا للبحث عن العمل معهم بعد ما حلصنا وظائف في بلادنا وضاق بهم الحال.
    هذه النتيجة ويش يسوي المواطن العماني

    تحياتي لكم
    رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا

  3. #3
    مثالي السبلة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    قلــــب الغلا
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    14,912
    Mentioned
    37 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه مشاهدة المشاركة
    وبسبب سياسة المسؤولين معنا وعدم التوظيف للمواطن العماني والشباب رح يخرج الشاب برع للبحث عن الوظيفة ولقمة العيش.
    اذكر فيه اسرة أعرفها راح الاب يشتغل برع لان ما حصل وظيفه في بلده. وهناك في ذاك البلد تم تبادل الزيارات بين زوجة الشاب العماني وزوجة اللي من البلد هم فيها وقالت لها ليش انتوا متبهدلين وما محصلين توظيف في بلادكم ؟ قالت ما قدرت أقول لها شي لان إحنا تركنا بلدنا للبحث عن العمل معهم بعد ما حلصنا وظائف في بلادنا وضاق بهم الحال.
    هذه النتيجة ويش يسوي المواطن العماني

    تحياتي لكم
    سبل العيش كثيره ولا حرج في الوظيفه أين كانت
    وللأسف الشديد سياسة البعض من المسؤلين سياسه عمياء وخاصه من لهم شأن في كيفية أسعاد المواطن بوظائف يرقى بها أبن البلد
    نرى كثير والكثير من الوافدين في الكراسي التي بأمكان ابناء البلد الجلوس فيها وانعاش وطنهم بهم وخاصه خريجي الكليات والجامعات أن لم يكن في القطاع العام في القطاع الخاص ..
    نتمنى أن نرى خطط مستقبليه لتوظيف ابناء البلد في وطنهم وعدم اللجوء الى دول أخرى للعيش فيها مثل مثل ما فعل اباءنا واجدادنا وهاذي كانت النهايه ..ولكن كل زمان وله جيله وثقافته ونحن في زمن أصبح المواطن العماني يجوب جميع المجالات سواء كان داخل السلطنه او خارجها بتفوق وتميز

    تحياتي لك ع حوارك الرائع
    لا تخف من صوت الرصاص
    ف الرصاصه التي سوف تقتلك لن تسمع صوتها ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م