اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهين هزاع مشاهدة المشاركة
mbc طرحت المسلسل لخلق الفتنه بين الاخوه الاشقاء
فهاذي مهنه لا ينزعل منها .. يوجد في وطننا العزيز عمانيين يبيعوا شاي كرك ومشاكيك وغيرها من المؤكولات التي يتم أصلاحها بأيادي عمانيه وكذالك التجار الصغار اللذين يبعيوا الخضروات على الطرقات فكلها لطلب الرزق والعيش الكريم فلولا الحاجه لما وصل ابناء البلد لهاذي المواصيل
وفقهم الله في تجارتهم
وبسبب سياسة المسؤولين معنا وعدم التوظيف للمواطن العماني والشباب رح يخرج الشاب برع للبحث عن الوظيفة ولقمة العيش.
اذكر فيه اسرة أعرفها راح الاب يشتغل برع لان ما حصل وظيفه في بلده. وهناك في ذاك البلد تم تبادل الزيارات بين زوجة الشاب العماني وزوجة اللي من البلد هم فيها وقالت لها ليش انتوا متبهدلين وما محصلين توظيف في بلادكم ؟ قالت ما قدرت أقول لها شي لان إحنا تركنا بلدنا للبحث عن العمل معهم بعد ما حلصنا وظائف في بلادنا وضاق بهم الحال.
هذه النتيجة ويش يسوي المواطن العماني

تحياتي لكم