العمانيين تجار ، وليس خدم
شي ما يرضينا كعمانيين أكيد !!
لكن ما منهم من الممثل العماني ذاته
العمانيين تجار ، وليس خدم
شي ما يرضينا كعمانيين أكيد !!
لكن ما منهم من الممثل العماني ذاته
التعديل الأخير تم بواسطة غيمة ، ; 12-05-2019 الساعة 01:06 AM
❞
_هذا الوقت سيمضي_
وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ
أحـــاول
ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ
❤♫