بوسعـي أن أعــود
وكـأن شيئـاً لـم يحــدث؛
وبوسعــي ألّا أعـود
وكــأن كــل شـيء حـــدث؛
لكـــن..
ليـس بوسعـــي أن أبقـىء
دون أن أغضــب
أو أُبدي أستيــائـي..!
بوسعـي أن أعــود
وكـأن شيئـاً لـم يحــدث؛
وبوسعــي ألّا أعـود
وكــأن كــل شـيء حـــدث؛
لكـــن..
ليـس بوسعـــي أن أبقـىء
دون أن أغضــب
أو أُبدي أستيــائـي..!
.
تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!!
سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،!
😪💔