من استلم المدرب شاموسكا الإدارة الفنية للهلال الحسبي وضع على الدكة
والأن الهلال يبحث عن التعاقد مع جهاز فني جديد للموسم المقبل..
وأعتقد من وجهة نظري لن يكمل الحبسي الموسم القادم مع الهلال ، سينتقل أو ستتم إعارتة
لنادي أخر بسبب راتبة السنوي الذي يبلغ 7 ملايين و500 ألف ريال سعودي ..
وبالتوفيق للكابتن علي الحبسي في مشواره الكروي .




رد مع اقتباس