المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ لا انت غير هع سبشل بس ناقصنه تحط سماسيم ههههه ههههه قريبا بحط يالس افكر في سؤال حالك ما لقيت ساعدني اسألك هههه
قوانين المنتدى