المؤمنون.....
المؤمنون.....
توكلت في رزقي على الله خالقي...وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني...ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله...... ولو لم يكن من اللسان بناطق
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة... وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
المؤمنون ...........
يآلله آجعلنـي من آلذين مَروآ ولآ ضَروآ ..*
يآلله كفِر عن أخطآئي المنسيـة في صُحفك آلمحفوظَة
آللهم لطفاً منك يغمُر آلقَلب آنشرآح و رآحه مُستديمة
سُبحانَ الله وَبِحمدِه ، سُبحَانَ الله العَظِيم