نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص وأختيار رائع جداً راق لي يعطيك العافيه عالانتقاء بارك الله فيك دمت مميز (يستحق أن يتوج بالنجوم) تسلمي والله وشكرا جزيلا لك على التقيم ومرورك العطر
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !
قوانين المنتدى