المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة •# قبي سوي طاف هه رأيك اسوي طاااف بس عن يزعل صاحبنااا هع
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
قوانين المنتدى