المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ مخربينها عاااااد انتو ههههههه شكرا لحضورك مستر سمسووم فالموضوع ههههههههههه العفو استضافه ممتعه اتمنى اكون ضيف خفيف عليك واعذرني اذا غلطت
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسوم ضايع ههههههههههه العفو استضافه ممتعه اتمنى اكون ضيف خفيف عليك واعذرني اذا غلطت موه قلت عشان تغلط علي ههههه تشريف زياارتك للموضوع اخوي
मैं तुमसे प्यार करता हूँ मेरे परी
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بّـرُودّ أعصَـابْ موه قلت عشان تغلط علي ههههه تشريف زياارتك للموضوع اخوي حبيبي اعرف اني م مسوي شي بس كذا اقول هههههه سؤال ويش اكثر شي يثير اعجابك ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمسوم ضايع حبيبي اعرف اني م مسوي شي بس كذا اقول هههههه سؤال ويش اكثر شي يثير اعجابك ؟ ماشي شي معين يثير اعجابي ههههه
قوانين المنتدى