اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
عندما يغرد عصفور الدوري على بنان بياني
فذالك يبهج نفسي
ويجعل قلمي ينتشي طربا
شاكره لكلماتك العذبه راقية المعنى
تحياتي وتقديري لك
كل الشكر والتقدير لك أختي الغالية تباشير
أنا لا أحب التغريد إلا على أغصان نص أدبي حي ومبهج
اشتقت للخواطر .. منذ زمن بسبب الظروف لم أقترب من نار النثر .
كل السعادة والرضا ارجوهما لك سيدتي
كل سنة وأنت بألف صحة وخير