قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: موضوع يخص كل من تحمل رخصة قياده ..

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اشكر الجميع على المرور وانا تكلمت عشان واقع شفته مادري انتو عشتوه ولالا بس متاكده كثير مرو عليه بحكم اني اجتماعيه و اخالط وايد بنات
    اما البنت الي تتكلم و تبين انها المحترمه الي م صارلها شي و هي مر عليها شي كذا ف اقولها مع نفسج هع
    و تشقرات على مروركم الغاوي
    يدّعون النّقآاء ،*! و آقسسِم ب / آنهم آنجَسسّ آلبشَشششر
    غبـآء ان تسـآمح اكثر من مرتين ..!
    who care ! if you are in bad mood or cry !!


  2. #2
    مثالي السبلة الصورة الرمزية 1طيف1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    الدولة
    ♥ ♥ ♥ ♥
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    13,257
    Mentioned
    9 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black BlOoD مشاهدة المشاركة
    اشكر الجميع على المرور وانا تكلمت عشان واقع شفته مادري انتو عشتوه ولالا بس متاكده كثير مرو عليه بحكم اني اجتماعيه و اخالط وايد بنات
    اما البنت الي تتكلم و تبين انها المحترمه الي م صارلها شي و هي مر عليها شي كذا ف اقولها مع نفسج هع
    و تشقرات على مروركم الغاوي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
    سنحيا بعد كربتنا ربيعا كأننا لم نذق بالأمس مراً 🌸🍃

  3. #3
    عضو خاص الصورة الرمزية سحابة ذكريات
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    في قلب من يحبني..
    المشاركات
    4,695
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black BlOoD مشاهدة المشاركة
    اشكر الجميع على المرور وانا تكلمت عشان واقع شفته مادري انتو عشتوه ولالا بس متاكده كثير مرو عليه بحكم اني اجتماعيه و اخالط وايد بنات
    اما البنت الي تتكلم و تبين انها المحترمه الي م صارلها شي و هي مر عليها شي كذا ف اقولها مع نفسج هع
    و تشقرات على مروركم الغاوي
    ليش البنت الي يصير لها كذا ما محترمة?
    ما اعتقد البنت اذا مرت بكذا اتكذب واتقول ما مريت هذا شي عادي هي ما سوت شي
    بس الغريب
    ان ردود البنات تدل ان اول مره يسمعن بكذا حاجات تصير
    ومنهن انا
    أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?!
    أم أبكي على ما ضاع من أمسي?!
    أم أبكي على دنيا اشبعتني...
    ضربا دون لمسي?!

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م