المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون سلمت يمناج اختي انتقاء جميل وتواجد اجمل دمتي في حفظ الرحمن اختي الانيقة دوما نوارة يسلم راسك يارب الاجمل هو مرورك العاطر الله يعطيك الصحة والعافية
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى