هلا ابوقيس ..
نص جدا مؤلم ومثير للشجن
الف شكر لهكذا جهد
طابت مساءاتك ..
المدير العام للشؤون الثقافية والأدبية ورئيس رواق الشعر والخواطر والقصص والشيلات
هلا ابوقيس ..
نص جدا مؤلم ومثير للشجن
الف شكر لهكذا جهد
طابت مساءاتك ..
نحن ..
لانرتب أماكن الاشخاص في قلوبنا ..أفعالهم ..
هي من تتولى ذلك..!