المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فتاة الظاهره .. نص جدا جميل واحييك عليه الف شكر لهكذا جهد جميل طابت مساءاتك .. شكرا على المرور الرائع
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى