المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 هذا مر شو هالمقهى لا تعقو القشار داخل العصير ستايل كذآ ذوقه بعدين احكم
_ أستغفر الله مِن كل يوّم أهدرتهُ بِسخف الدّنيا وأسرفتُه فيّ الأشِياء السّيئه وأتوبُ إليك ربّي ()
قوانين المنتدى