المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وَدَقْ يازين بوشنكي، ويا شين السكول . يا زين اليوتيوب و يا شين ببجي لا تعصبي خخخخخ
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الظاهرة يا زين اليوتيوب و يا شين ببجي لا تعصبي خخخخخ عيل أخاف لا أنتحر هههه أحب اليوتيوب أكثر من الببجي ^ يا زين الاجازة ، ويا شين الدوام
' سُبْحَانْ اللهِ وبِحَمْدِهِ سُبْحَانْ اللهِ الْعَظيِم
قوانين المنتدى