اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا مشاهدة المشاركة
اهاااااا.....اقوم ارقد ....دام السالفه كذا

تصبحون على خير
هين رايحه بعدك ما شربتي النسكافيه مالك