اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر قلب مشاهدة المشاركة
لا بس أرد ع سؤالك
رديت عليك أنين الصمت
شكله مضايقك حرف الحاء فبحذفه
مو دخلها ف الموضوع ؟؟
ايو أحذفيه بارك الله فيك لانه يسبب لي شد عظلي ف الاظافر