المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوارة الكون يسلمو ع الطرح دمتم في حفظ الرحمن مشكورة غاليتي على المرور اللطيف ^^
❞ _هذا الوقت سيمضي_ وَقُورٌ، وَرَيْعَانُ الصِّبَا يَسْتَفِزّها،. فتأرنُ ، أحياناً ، كما يأرنُ المهرُ أحـــاول ومِنك ياربيّ توفيقٌ وتيسيرُ ❤♫
قوانين المنتدى