اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثابت الخطى مشاهدة المشاركة
كم هى جميله هذه الأبيات
يعيطك العافيه استاذه
بارك الله فيك
آلف شكر ع المرور
دمتم في حفظ الرحمن