المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح نص واختيار رائع جدا راقت لي كلماته يعطيك العافيه عالانتقاء المميز بارك الله فيك (يستحق ان يتوج بالنجوم) الاروع هو مرورك استاذة اميرة الف شكر
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى