اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة مشاهدة المشاركة
•#




إنتقاء جميل جداً ...
اسرفتي في الابداع الشيخةة ..

لا عدمنا من طلتك الجميلةة
لا خلا من هاا الطلهه عزيزتي ♡♡ ~