المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى تائهة •# إنتقاء جميل جداً ... اسرفتي في الابداع الشيخةة .. لا عدمنا من طلتك الجميلةة لا خلا من هاا الطلهه عزيزتي ♡♡ ~
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى