اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الداخليه مشاهدة المشاركة
ما راح يسن لهم قوانين ولا ضوابط
كل القوانين في صالحهم
تريدهم حياك ما تريدهم ادفع تذكره وسفره وتستمر الخساره
شخصياً خسرت على عامله ما يقارب 1400 ريال
ما ظلت إلا 3 اشهر أو أقل المكتب يماطل والعامله رافضه العمل وصارت مصدر خوف في البيت
ما كان معي إلا خيار واحد ادفع تذكره وأمري لله
هذا حالنا
وانتو ماقادرين تتكافلو عن الشغاله وتستغنو عنها.. والا هي اصلا سالفة فشرة.. فلانه عندها شغاله وفلانه بنت بيت وفلانه عندها ليسن وسيارة و..و..و..و..

صحيح احيانا وجودها مهم لكن فهالزمن صارو يجيبوها ولو مافيه أهميه..

الله يصلح حالنا