الكبرياء بقاموسي هي عزة النفس و عليه انا امتلك صفة الكبرياء و اعتز بنفسي
و ما ارضى لها الذل.. هيه نعم ممكن اتنازل عن كبريائي لو كنت اعز
الشخص و عارفه قدري عنده و اغفر له زلة و زلتين لكن اكثر لا .. و على العموم ترى
غالبا النهايات التعيسه للعلاقات تكون بسبب عزة نفس كل شخص و ان كل طرف
من الطرفين اعتادة بعزة نفسه و ما رضى انه يتنازل عنها !





رد مع اقتباس