الله يكون في عونكم يا محسن خصروف
حتى المبعوث الأممي لما يجي لعدن ما محصل حكومة رسميه يأخذ ويعطي معها مثل اللي في الشمال في صنعاء هناك يروح يأخذ ويعطي ويتفاهم مع الخصم الموجود هناك وللأسف قالوا عنه أنه متعاون مع الحوثيين.
الله يكون في عونكم يا أهل اليمن. الله هو القادر على حل خلافاتكم. لان اللي يسير في اليمن حرام من حرب وجوع وتشريد والعالم يتفرج . الله يفرج عليكم وتنتهي هذه الحرب اللي من أجل شرعية شخص واحد وفي الحرب يموت شباب من الجانبين سوى من اليمن أو التحالف.
الله المستعان




رد مع اقتباس